فنانة شهيرة تكشف عن موقف من مشهد ساخن لها برفقة عادل إمام "حسيت إني فرن".. ماذا حدث
الاثنين 14 يونيو 2021 الساعة 10:17

أثار مشهد “تحت السرير” في فيلم الهلفوت بين عادل إمام والفنانة فريدة سيف النصر، غضب الفنانة الشهيرة وذلك بسبب انتشار فيديوهات على موقع يويتوب تتضمن مشاهد لها من أفلامها، تحت وصف “فيديو ساخن”.

وقالت  النجمة المصرية إن البعض يضع عناوين مثيرة على مشاهد من أعمالي الفنية، خصوصًا مشهدها مع الفنان عادل إمام في فيلم “الهلفوت”، مضيفة: “مشاهد عادية جداً والملايا اللف دي عادي وكثير من الفنانات ارتدينها في أعمالهن”. 


قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

وحكت الفنانة فريدة سيف النصر خلال حلولها ضيفا في برنامج “كل يوم”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على شاشة “ONE”، أنها تتحدى أي شخص يجد مشهد إغراء واحد في أعمالها الفنية، مشرة إلى أنها فشلت في حذف هذه الفيديوهات وخاصة المشهد مع الفنان عادل إمام تحت السرير وجملته الشهيرة بنقفش الفراخ من موقع “يوتيوب”، قائلة: “بيكتبوا عليها مشاهد ساخنة، لحد ما حسيت إني فُرن، اللي بيعمل كده بيبيعني، لأن أنا عندي ابن وأهل”.

 

وتدور أحداث الهلفوت حول شاب يعمل الحمال يدعى عرفه ويعاني من الحرمان الجنسى، يتزوج من الأرملة سيئة السمعة وردة وتقل كفاءته في العمل بسبب كثرة النوم مع امراته، يصل مرسي إلى البلدة ويلتقي بعرفة وصديقه عامل مقهى السكة الحديد دسوقي ليسألهما عن الفتوة عسران، يعرفان أن مرسي حضر بتكليف من الثري كيلاني لاستئجار عسران لقتل المقاول فؤاد المنياوي.


 
وقبل أيام قليلة صدمت الفنانة الكبيرة فريدة سيف النصر، متابعيها وجمهورها من خلال صورة جديدة ظهرت من خلالها بإطلالة صادمة من كواليس مسلسل “موسى” للنجم محمد رمضان والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وقالت فريدة سيف النصر تعليقا على الصورة: “كحله هههه اللالا بادلعها..هو شافها ورسمها بكل ملمح بمشيتها شعرها بالوشومات وقال لي سيبي لي نفسك أنا كأم وفنانه قديمه شويه جديده شويتين لأني مابشتغلش كتير لمحت لمعة الابداع في عيونه الشاب الصغير سنا الكبير فنا ربنا يحميه.. بيبان للمخضرمين اللي زينا، يكفي احساس انه بيحب الممثل”.

وتابعت: “مليار شكر ريمون مقار اللي بيطلع مواهب جاده واتولد لنا محمد سلامه زي ماادانا بيتر ميمي وتامر حمزه وياسر جلال.. ومليار شكر سينرجي لتسهيل إمكانيات عمل اسطوري لناصر سيحسب في تاريخ الدراما، بعد ده كله بقي انا حقيقي كافريده العاديه معجبه بالكاست جدا.. انا بحب رمضان دي حكايه بتاعت ربنا مالناش فيه، سلامه حبيته قبل مانتقابل ده غير شكر ريمون فيه وانا بثق في مقار جميعا محترمين”.

جدير بالذكر أن فيلم الهلفوت أنتج عام 1985 وهو من بطولة النجم عادل إمام وسعيد صالح وإلهام شاهين وحسين الشربيني وصلاح قابيل، وفريدة سيف النصر.