مؤسسة فينا خير للتنمية و الأعمال الانسانية تدشن مشروع توزيع حلويات العيد ل22مصلى بجميع مديريات المهرة.
الاثنين 10 مايو 2021 الساعة 01:52

 

الغيضة -لميس الأصبحي 


قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

دشن بمدينة الغيضة اليوم الأحد الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر مشروع توزيع حلويات عيدية منوعة تنفذه بمؤسسة فينا خير للتنمية تحت شعار "فرحة العيد"برعاية كريمة من معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة وبأشراف مكتب وزارة الشؤون الأجتماعية والعمل و مكتب الاوقاف والارشاد.

و في التدشين اشاد الأمين العام للمجلس المحلي بن نيمر بجهود ط مؤسسة فينا خير للتنمية المستمرة وخصوصا تميزها في الاعمال الخيرية بشهر رمضان بعموم مديريات المهرة متمنيا للقائمين و المتطوعين في المؤسسة التوفيق في التخفيف من معاناة الناس.


بدوره نائب مدير عام مكتب الاوقاف والارشاد بالمهرة الأستاذ محمد احمد الشاوش اثنى بدور مؤسسة خير على هذه المبادرات الخاصة بمصليات العيد مقدما شكره للمؤسسة و لفاعلين الخير لادخال البسمة و الفرحة في وجوه المصليين بمناسبة عيد الفطر المبارك.

الأستاذة فاطمة خوار المدير التنفيذي بمؤسسة فينا خير للتنمية و الأعمال الانسانية قالت مشروع "فرحة العيد" يإتي من منطلق تحقيق التكاثف الاجتماعي ورسم البهجة والسرور على وجوه المصلين وتهنئتهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك والدي نهدف من خلاله إلى التلاحم والتكاتف بين شرائح المجتمع.

وقدمت فاطمة خوار شكرها للسلطة المحلية ومكتب الشؤون الأجتماعية والعمل و مكتب الاوقاف على جهودهم المبذولة في التسهيلات لخدمة أبناء و بنات المهرة وخصت بالشكر لفاعلي الخير و الداعمين على مساندتهم في عمل الخير.


حضر التدشين الأستاذة زمزم بايعقوب مديرة مكتب الشؤون الأجتماعية والعمل بمديرية الغيضة،و الأستاذ محمد جباز بلحاف المدير التنفيذي لجمعية المعاقين حركيا وعدد من المهتمين.