بدعم من مؤسسة النجاح بالسعودية ...جمعية المرأة الساحلية يسيحوت المهرة تنفذ مشروع كسوة الام الارملة
الخميس 6 مايو 2021 الساعة 05:52

 

المهرة - لميس الأصبحي 


قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 


برعاية كريمة من معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المهرة وبأشراف مكتب الشؤون الأجتماعية والعمل بمديرية سيحوت، نفذت جمعية المرأة الساحلية بمديرية سيحوت مشروع كسوة الأم الارملة بدعم من مؤسسة النجاح الدائم للمقاولات العامة بالمملكة العربية السعودية.


الأستاذة اوسان باعباد رئيسة جمعية المرأة الساحلية و مديرة تنمية المراة بمديرية سيحوت قالت اننا من خلال هذا المشروع نستهدف (30)أم أرملة و نقدم لهن كسوة عيدية لاسعادهن تحتوي على (ملابس و بسكويت و عصير و حلوى وطحينية و حلويات منوعة).


 
و قدمت الأستاذة اوسان باعباد شكرها للسلطة المحلية ومكتب الشؤون الأجتماعية والعمل بالمحافظة وبمديرية سيحوت على دعمهم ورعايتهم المستمرة للجمعية في كل الأعمال الخيرية والمجتمعية التي تنفذها الجمعية كما وجهت الشكر لمؤسسة النجاح الدائم للمقاولات العامة بالمملكة العربية السعودية على الدعم و الجهود للامهات الارامل وتخفيف من المعاناة رسم الفرح والابتسامة على وجوههن بمناسبة عيد الفطر المبارك، موضحة أن مشروع كسوة الأم الارملة هو المشروع السابع ويأتي ضمن المشاريع الخيرية التي تهتم بها جمعية المرأة الساحلية و تم تنفذها في شهر رمضان بدعم من فاعلي خير.

و دعت رئيسة جمعية المرأة الساحلية بسيحوت فاعلي الخير في الداخل و الخارج إلى الاسهام في الأعمال الخيرية والتنافس في عمل الخير للتخفيف من معاناة الأسر الفقيرة و المحتاجة.