بصورة مفاجئة... ظهور (حبر الحوثيين الاعظم) في احد مساجد ذمار بعد ان حولته المليشيات الى مجلس مقيل..."شاهد"
الاربعاء 5 مايو 2021 الساعة 01:07

تواصل مليشيات الحوثيين عبثها في المساجد بالمناطق الخاضعة لسيطرتها بشكل مكثف في ليالي رمضان بعد منعت اقامة صلاة التروايح وحولتها الى مجالس لتعاطي القات والاستماع لمحاضرات زعيم المتمردين عبدالملك الحوثي.

وفي مشهد جديد من العبث الحوثي في بيوت الله، نشر الدبلوماسي اليمني الدكتور محمد جميح، "صورة" جديدة من داخل احد مساجد ذمار بحضور من وصفه ب"حبر الحوثيين الاعظم" محمد البخيتي المعين من المليشيات محافظا لذمار. 


قد يهمك ايضاً

 

 

 

وعلق جميح في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر رصدها محرر أبابيل نت يقولها: "والي ذمار" يقدم درساً في وجوب طاعة "ولي أمره" عبدالملك الحوثي، الوالي أحل للمريدين تعاطي القات في المسجد، أثناء الاستماع لمحاضرته...

واضاف، إنه "حبر الحوثيين الأعظم"، محمد البخيتي.

الى ذلك كشفت مصادر مطلعة، عن استمرار انتهاك المليشيات الحوثية الإرهابية لحرمة المساجد ودور العبادة في المناطق الخاضعة لسيطرتها.

واتهمت المصادر، مليشيا الحوثي الإرهابية بتحويل بعض المساجد منذ مطلع رمضان إلى مجالس لتعاطي نبتة القات المخدرة، إلى جانب العمل على تنظيم لقاءات وفعاليات وأمسيات للموالين لها.

واكدت المصادر، إن المليشيات عملت منذ أول أيام شهر رمضان، على تحويل العديد من المساجد بالأحياء من دور للعبادة إلى أماكن للسمر، مع عقد اللقاءات والاجتماعات والأمسيات الحوثية الطائفية.

ونوهت إلى أن المليشيات تتعمد اقتحام المساجد كنوع من أنواع العقاب، في حال رفض الأهالي والقائمين عليها الجلسات الحوثية داخلها.