الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بمحافظة المهرة تكرم (15) حافظة لكتاب الله فزن بمسابقات القران الكريم ضمن مشروع المسابقة القرآنية
الاثنين 3 مايو 2021 الساعة 22:39

 

جهينة يمن-لميس الأصبحي 


قد يهمك ايضاً

 

 

 


كرمت الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بمحافظة المهرة الطالبات الأوائل في المسابقات القرآنية التي نظمت في جميع المراكز النسوية لتعليم القرآن الكريم ضمن مشروع المسابقات القرآنية للعام ١٤٤٢هجرية.

حفل التكريم الذي اقيم بمركز حسنات بمدينة الغيضة و بمشاركته تم تكريم (15) حافظة في مختلف الفئات من (3) اجزاء وحتى فئة (30) جزء، بحضور مديرات المراكز و موجه الجمعية الاستاذة إيمان الشعبي و مسؤول التعليم بالجمعية الأستاذ سالم نصيب.

وفي الحفل ألقيت كلمة المراكز ألقتها الأستاذة زينب الغشمي اشارت من خلالها إلى أن المراكز تعمل بمنظومة واحدة لتخريج الحافظات بإشراف الجمعية الخيرية لتعليم القرآن م.المهرة، و أثنت على الجهود المبذولة و الدعم المقدم من السلطة المحلية و فاعلي الخير على تعاونهم ودعمهم للمراكز لخدمه كتاب الله و تسيير الأنشطة.

و شكرت الأستاذة  زينب الغشمي الضيوف على حضورهن وتفاعلهن في هذا العرس القرآني مقدمة تهانيها للأخوات الحافظات على إكمالهن حفظ كتاب الله واجتياز الاختبار بنجاح كما
حثتهن على الاهتمام بمراجعة كتاب الله والاستمرار عليه، وتطبيقه عملاً وسلوكاً في حياتهن اليومية.


من جهته قال الأستاذ سالم نصيب مسؤول التعليم في الجمعية الخيرية لتعليم القران الكريم : أن الجمعية تكفل أكثر من 70 حلقة على مستوى المحافظة في جميع المديريات و تعمل جاهدة على تفعيل المشاريع و الأنشطة التي تجمع المراكز التعليمية للقرآن الكريم و تحسين المستوى لكل دراسات كتاب الله ،ووجه الشكر لكل القائمين على جميع المراكز على لجهودهم في الارتقاء بمستوى تعليم كتاب الله.

وكانت الطالبات الحافظات قد ألقت كلمة ألقتها بالنيابة عنهم "أميمة عبدالرقيب" عبرت فيها عن شكرها للمعلمات و الشيخات اللآتي بذلن جهدا كبيرا في ايصالهن لهذا المستوى و إيصال تعليم القرآن الكريم إلى  مراحل متقدمة في المحافظة وبما يخدم كتاب الله.

الجدير بالذكر ان هذه المسابقة تأتي ضمن المشاريع التي تقدمها الجمعية الخيرية لتعليم القران الكريم بالمحافظة سنويا بشهر رمضان، بهدف التنافس وزيادة الاقبال على حفظ كتاب الله في اوساط الطلبة و الطالبات.


وفي ختام الحفل القرآن قُدم فقرات انشادية متنوعة نالت استحسان الحاضرات وتم تكريم الطالبات الأوائل من مركز حسنات، بسمة أمل، العُلا، والابداع،عائشة، وذو النورين،وسط حضور كبير من الأخوات محبات القرآن وأهله.