تشييع رسمي وشعبي لجثمان اللواء أمين الوائلي قائد المنطقة العسكرية السادسة بمحافظة مارب
الثلاثاء 30 مارس 2021 الساعة 00:21

شُيع اليوم الأثنين بمحافظة مأرب جثمان اللواء الركن أمين الوائلي قائد المنطقة العسكرية السادسة الذي استشهد الجمعة في مواجهات مع الحوثيين في محافظة مأرب.

وكان وزير الدفاع اليمني الفريق الركن محمد المقدشي ومحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة، ومحافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي، وقيادات عسكرية ومحلية في مقدمة المشيعين لجثمان الفقيد الوائلي. 


قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

وقال الفريق المقدشي خلال مراسم التشييع إن دماء الشهداء لن تضيع هدراً، مؤكداً أن القوات المسلحة والمقاومة الباسلة أكثر تماسكاً وصلابة وأنهم سيصنعون الانتصار العظيم.

 

وأشار إلى أن استشهاد الوائلي وجميع من سبقوه لا يزيد القوات المسلحة إلا إصراراً على المضي نحو تحقيق الأهداف التي ضحى الأبطال في سبيلها بدمائهم الزكية.

 

 وعاهد الشعب والقيادة بالسير على درب الذين ضحوا بأرواحهم، مؤكداً أنه والقوات المسلحة لن يخذلوا هذه التضحيات.

 

وبدوره قال اللواء سلطان العرادة إن الشهيد كان قائداً فذاً وكان مثالاً للقائد الناجح والشجاع والنزيه المحترف، وكان منذ انتسابه للقوات المسلحة حتى استشهاده مقبلاً غير مدبر وهو يناضل دفاعاً عن الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية.

 

ويعد الوائلي من أبرز القيادات العسكرية باليمن حيث تولى مناصب كبيرة وهامة في الدولة تدريجياً منذ عقود، وآخر هذه المناصب قائداً للمنطقة العسكرية السادسة.