المهرة :جمعية غيمة عطاء الانسانية التنموية تنفذ دورة تدريبية في معايير التميز المؤسسي وجودة القيادة الادارية الشبابية
الاثنين 22 فبراير 2021 الساعة 21:52

المهرة -لميس الأصبحي


بدأت اليوم الاثنين بمدينة الغيضة الدورة التدريبية في معايير التمييز المؤسسي وجودة القيادة الادارية الشبابية تنفذها جميعة غيمة عطاء الانسانية التنموية برعاية الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المهرة واشراف مكتب وزارة الشؤون الأجتماعية والعمل بالشراكة مع مؤسسة ايادي الخير، و بدعم من الرئيس الفخري للجمعية المهندس سالم العبودي وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية..

 

 

 

لمتابعتنا على تيليجرام 

 

https://t.me/yemen2saed

 تهدف الدورة التدريبية التي يدرب فيها م. سالمين بن جمعان مسنون و تستمر ثلاثة ايام يشارك فيها 26 مشارك و مشاركة من مختلف المؤسسات الحكومية و الخاصة، إلى إجادة المؤسسية بمعايير جودة التميز المؤسسي واعداد الجدارات والقيادات الشبابية.


و في  افتتاح الدورة التي حضرها الأستاذ محمد احمد شملان مدير عام الادارة العامة للبحوث والتدريب بالمهرة و الأستاذة نوير كده ممثلة عن مكتب الشؤون الأجتماعية والعمل و الأستاذة بدرية خويطر رئيس جمعية غيمة عطاء الانسانية التنموية القيت العديد من الكلمات من قبل المسؤلين و المنظمين للدورة، اشارت جميعها إلى أهمية الدورة التدريبية و استفادة المشاركين منها بما يعكس ايجابا على الواقع العملي في تطويره.


وأكدت بدرية خويطر على أهمية تأهيل وتدريب الكوادر المؤسسية وجودة القيادة الادارية الشبابية و العمل على الاخلاص في الاداء، وتزويد المشاركين بمهارات حديثة تسهم في رفع قدراتهم  وتحسين جودة الخدمات التي تقدم للجمهور.