اشتباكات مسلحة أمام مقر التحالف في عدن وسقوط قتلى وجرحى
الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 الساعة 11:30

أفادت مصادر محلية بالعاصمة المؤقتة عدن بأن اشتباكات مسلحة اندلعت صباح الاثنين بين قوات الانتقالي ومسلحين في مديرية البريقة، سقط فيها قتلى وجرحى من الجانبين.


وبحسب المصادر ، فإن اشتباكات مُسلّحة اندلعت بين قوات تابعة للحزام الأمني ومواطنين أمام مقر التحالف في مدينة الشعب تحاول الأولى الاستيلاء على أرضية المواطنين.. مشيرة إلى مقتل أربعة أشخاص وإصابة آخرين خلال الاشتباكات..

 

 

 

لمتابعتنا على تيليجرام 

 

https://t.me/yemen2saed


وأكدت المصادر أن الاشتباكات لا زالت متواصلة في المنطقة، حيث قام المواطنون بمنع تلك القوات من السيطرة على الأرض.

 

اشتباكات مسلحة أمام مقر التحالف بعدن


الحادثة تأتي بعد يوم من هدم قوات الانتقالي وبأوامر من محافظ عدن منزل أيتام في مديرية دار سعد، بذريعة إزالة العشوائيات دون وضع أي حلول أو معالجات لآثار تلك العمليات التي تستهدف غالباً البسطاء.

يُشار إلى أن الفصائل المسلحة الموالية للإمارات بعدن وتتبع المجلس الانتقالي الذي يسيطر على العاصمة المؤقتة عملت -منذ أكثر من عام- على نهب الممتلكات الخاصة والعامة، حتى المتنفسات العامة لم تسلم من تلك العمليات، وآخرها قيام نافذين مدعومين من المجلس -في أكتوبر الماضي- بعمليات استحداث وبناء في متنفس بمديرية خور مكسر، وقبلها السطو على أراضي في جبل شمسان وأراضي جزيرة العمال التي نُهِبت أكثر من مرة، رغم مناشدات المواطنين للجهات ذات العلاقة بوضع حدّ لهذه الانتهاكات.