كذبة كبيرة.. طبيبة تفجر مفاجأة حول فوائد الثوم
الجمعة 30 اكتوبر 2020 الساعة 06:55

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي مع الموجة الأولى من تفشي وباء فيروس كورونا بالعديد من الاستشارات الطبية منها الحقيقي و منها اكذوبة لا فائدة منه سوى التفاعل عبر المواقع و حصد الإعجابات و الشهرة . 

حسب ما ورد في " ديلي ميل " فإن طبيبة روسية نفت ما يتردد في موقاع التواصل الإجتماعي من أهمية الثوم و الزنجبيل في الوقاية من الإصابة بالفيروسات . .

 


 

قد يهمك ايضاُ

 

 

 

 

 

 


 

لمتابعتنا على تيليجرام 

 

https://t.me/yemen2saed

 

أكدت الطبيبة المختصة في أمراض المناعة و الحساسية، أن تناول الزنجبيل و الثوم بكميات كبيرة لن يمنع الإصابة بالفيروسات ، بل سيتسبب في تهييج جدار المعدة و الفم . 

 


وأوضحت أن تناول كميات قليلة من الزنجبيل و الثوم هو شئ مرغوب لأنها يعزز الجهاز المناعي للجسم ، و لكن تناوله بشكل عشوائي و بكميات كبيرة قد يكون له أثرا بالغ على المعدة و الجهاز الهضمي . 

 

كانت هذه تفاصيل كذبة كبيرة .. طبيبة تفجر مفاجأة حول فوائد الثوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

 

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.