المهرة-بتمويل من صندوق التنمية البشرية دورة تدريبية في مجال العناية المركزة بمستشفى الغيضة المركزي.
الأحد 18 اكتوبر 2020 الساعة 21:09


جهينة يمن/لميس الأصبحي

دشن صباح اليوم الأحد 18/اكتوبر/2020م مستشفى الغيضة المركزي الشيخ صالح عليان وكيل محافظة المهرة فعالية الدورة التدريبية حول العناية المركزة للعاملين الصحيين في المرافق الصحية بمشاركة ٤٠ متدرب و متدربة برعاية كريمة من محافظ محافظة المهرة أ. محمد علي ياسر وتمويل صندوق التنمية البشريةم. المهرة..

 


 

قد يهمك ايضاُ

 

 

 

 

 

 


 

لمتابعتنا على تيليجرام 

 

https://t.me/yemen2saed

و أكد وكيل محافظة المهرة الشيخ صالح عليان أن السلطة المحلية تولي القطاع الصحي اهتماما كبيرا وتعمل على تذليل المعوقات وفق الامكانيات المتاحة مشددا  على ضرورة رفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى  والاستفادة من الكوادر الطبية المؤهلة في تأهيل باقي الكادر في العناية المركزة وباقي المرافق الصحية الأخرى.

وثمن الشيخ صالح عليان بالجهود التي يبذلها مدير مستشفى الغيضة المركزي و الاطباء والممرضين العاملين في المستشفى من خلال تقديم خدمات صحية مستمرة وواجب انساني ووطني.

بدوره اشار د.عوض مبارك مدير عام مكتب الصحة والسكان م.المهرة إلى أهمية  التدريب بهدف تطوير أداء المهارات الفنية ورفع كفاءة التمريض والعامل في مجال العناية المركزة لتقديم أفضل الخدمات التمريضية المقدمة للمرضى بالمستشفى معتبرا الدورة التدريبية إضافة نوعية ستزود المشاركين بالمعلومات الهامة على مستوى الجانب النظري والعملي. 


من جهته مدير مستشفى الغيضة المركزي أ. محسن محمد بلحاف رحب بقيادات السلطة المحلية ومكتب الصحة و الاطباء والممرضين مقدما شكره لصندوق التنمية البشرية والقائمين عليه على جهودهم الدائمة في تدريب وتأهيل الكادر الطبي، داعيا المشاركين في الدورة تقديم أقصى الجهود لخدمة مجتمعهم مما سيتم اكتسابه من معلومات و معارف ومهارات والأساليب الحديثة في هذا المجال الطبي الهام خلال فترة التدريب المستمرة على مدى اسبوع لكل مجموعة، مضيفا الى ضرورة تحمل المسؤولية بامانة واخلاص.


أ. احمد سعيد جمعان المدير التنفيذي لصندوق التنمية البشرية أشار في كلمته الى أن المجموعات المستهدفة سيكون لها الأثر الإيجابي في عكس مخرجات هذه الدورة في مجال العناية المركزة مؤكدا أن صندوق التنمية البشرية مستمر في تقديم الدعم  من أجل تفعيل وتحسين مستوى الأداء والخدمة في المجالات الصحية والطبية المختلفة داخل مستشفى الغيضة المركزي.

يشارك في الدورة التدريبية ٤٠ مشارك و مشاركة منقسمين على مجموعتين اسبوع لكل ٢٠ متدرب ومتدربة يحاضر فيها د. مصطفى بن عويض اخصائي أمراض باطنية وقلب،د. سماح بامطرف اخصائيةامراض باطنية،أ.سالم القميري النائب الفني،د.عبدالمجيد مدرب تمريض. 


حضر التدشين د.صلاح بدر مدير ادارة التمريض بمستشفى الغيضة المركزي،د.ابراهيم الصوفي اخصائي تخدير.