شاهد.. السعودية لجين عمران تثير غضب السعوديين بفيديو بثته وهي تُجري إختبار سرطان لثدييها!
الاربعاء 7 اكتوبر 2020 الساعة 06:20

أثارت الإعلامية السعودية لجين عمران ، موجة غضب واسعة بين مواطنيها عقب بثها مقطعا مصورا يوثق ذهابها لأحد العيادات وقيامها بإجراء اختبار سرطان الثدي.

وانتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للجين، بعد خضوعها للفحص وتجولها داخل العيادة وأوضحت فيه خطوات الفحص بالتدريج..

 


 

قد يهمك ايضاُ

 

 

 

 

 

 

 

 


 

لمتابعتنا على تيليجرام 

 

https://t.me/yemen2saed


وقالت إن الأمر يبدأ بأسئلة عامة حول العمر والوزن والحالة الاجتماعية، وفي حال كان هناك أطفال لها إذا كانوا يعانون من أمراض ومدة الرضاعة للأطفال وغيرها، ومن ثم تم إجراء الفحص بواسطة الأشعة على خطوتين للإطمئنان بشكل تام، وختمت زيارتها بالتأكيد على ضرورة القيام بالفحص من أجل صحتها.
 

ورأى ناشطون أن من غير اللائق أن تنشر الإعلامية السعودية فيديو مصور، يوثق هذا الإختبار وكان من الممكن أن تكتفي بسرد تجربتها كتابياً.
 

وسبق أن أثارت لجين عمران موجة جدل واسعة العام الماضي، بعد مطالبتها السلطات في المملكة بتخصيص شاطئ خاص بالنساء، وهو أمر غريب على السعودية البلد المحافظ.
 

وقالت “لجين” في تغريدة على حسابها بتويتر رصدتها (وطن) حينها: “أتوقع إمكانية وجود شاطئ نسائي في مناطق السعودية ليس بالمستحيل، فهناك تجارب ناجحة لشاطئ نسائي في دبي و أبوظبي”.
 

وتابعت لجين عمران:”جربت أزورهم بنفسي كثير إستمتعت وفيهم خصوصية عاليه و خدمات ممتازة وإن شاء الله قريب نسمع عن مشروع مشابه في مملكتنا الحبيبة #نريد_شاطئ_نسائي_في_مناطق_السعودية”.