مأرب : هذا ماحدث عند محاولة الحوثيين اغتيال المحافظ "سلطان العرادة"
السبت 26 سبتمبر 2020 الساعة 15:16

فشلت مليشيا الحوثي، في اغتيال محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة وعدد من القيادات العسكرية بهجوم صاروخي.

واستهدف الحوثيون مساء امس الجمعة، الاحتفال الذي أقامته السلطة المحلية بمأرب بمناسبة الذكرى الـ58 لثورة 26 سبتمبر المجيدة والذي حضره العرادة وعدد من القيادات الحكومية والعسكرية أبرزها نائب رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالله الخنبشي ورئيس هيئة الأركان الفريق الركن صغير بن عزيز..

 


 

قد يهمك ايضاُ

 

 

 

 

 

 


 

لمتابعتنا على تيليجرام 

 

https://t.me/yemen2saed

 

وقالت مصادر محلية لـ"يمن دايركت" إن الصاروخ الحوثي أخطأ هدفه وسقط في منطقة ترابية وسط المدينة ونتج عنه تضرر عدد من المنازل والمحلات من الشظايا دون وقوع أي إصابات.

 

وتعليقاً على الحادثة، أدان محافظ مأرب محاولة الحوثيين التشويش على حفل إيقاد شعلة الثورة بإطلاقهم صاروخ باليستي على المدينة مأرب أثناء الحفل .. مؤكدا أن محاولات عرقلة إيقاد الشعلة لن توقف الشعب اليمني عن إشعالها في كل جبال وسهول اليمن.

 

وخاطب الحوثيين بالقول "إن هذا العمل الخسيس ما هو إلا واحداً من مؤامراتكم الفاشلة ضد الثورة وضد الجمهوية، ولكننا نعاهد الله أن تظل مأرب الحصن الحصين الجمهورية والثورة، وأنكم لن تنالوا من الثورة والجمهورية.

 

وكانت مدينة مأرب قد شهدت مساء امس الجمعة، احتفالاً الذكرى الـ58 لثورة 26 سبتمبر المجيدة بمشاركة قيادات عسكرية وحكومية وشعبية واسعة.