عــــاجل : حكومة صنعاء تفاجئ الجميع وتعلن عن حدث عسكري مفاجئ للعالم وصاعق للتحالف (تفاصيل)
الاربعاء 16 سبتمبر 2020 الساعة 22:17

قال نائب رئيس حكومة صنعاء لشؤون الدفاع والأمن جلال الرويشان، إن معركة “تحرير مأرب جزء من معركة تحرير كل شبر من اليمن يقع تحت الاحتلال”، مؤكدا مضيهم في ذلك مهما كانت حجم الضغوط السياسية والدبلوماسية حسب تعبيره.

وحذر الرويشان، التحالف من استهداف أي مصالح حيوية أو منشئات اقتصادية في مأرب أو غيرها، مؤكدا أن قوات صنعاء سترد على ذلك بالمثل في منشآت التحالف الحيوية والاقتصادية..

 


 

قد يهمك ايضاُ

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

لمتابعتنا على تيليجرام 

 

https://t.me/yemen2saed

 

 

وأشار إلى أن عملية تطوير القدرات تسير إلى الأمام وتشير إلى نجاحات أصبح “العدو” يلمسها بالفعل، وأن “النجاح في اختراق منظومات قوى وأدوات العدوان أحد أبر مظاهر الدور البارز للمجتمع”.

 

 

وحول إعلان اتفاق التطبيع بين الإمارات والبحرين والكيان “الإسرئيلي”، قال جلال الرويشان إن توقيت إعلانه يرتبط بالانتخابات الأمريكية والإسرائيلية ويمهد لسايكس بيكو جديدة تكون إسرائيل محورها.

 

وأشار نائب رئيس حكومة صنعاء لشئون الدفاع والأمن جلال الرويشان، في تصريح صحفي إلى أن التحالف لم يكن صادق في تنفيذ اتفاق السويد وكان يرى فيه مجرد خطوة تكتيكية لإسقاط محافظة الحديدة، مؤكدا أن حكومة صنعاء لا تزال متمسكة بالاتفاق وتطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بالضغط على الطرف الآخر للتنفيذ.