شاهد.. خبر ينزل على الفنانة ياسمين صبري كالصاعقة.. لن تصدقو ماجاء فيه
الأحد 19 يوليو 2020 الساعة 03:57

علي الرغم من بقاء مدة زمنية غير قليلة علي شهر رمضان المبارك القادم، إلا أن السباق الدرامي للشهر الفضيل قد بدأ منذ فترة . تحديدا عقب انتهاء شهر رمضان الماضي. حيث بدأ صناع الدراما التليفزيونية الاستعداد من الآن لمارثون رمضان القادم.

اعلن الكثير من النجوم بالفعل ارتباطهم بأعمال درامية جديدة لشهر رمضان القادم. وبدأ المخرجون اختيار الفنانين والتفاوض معهم من أجل البدء في الأعمال الجديدة.

.

لمتابعتنا على تيليجرام 

 

https://t.me/yemen2saed


ووفقا لما ورد في موقع أهل مصر الاخباري، فلم يتم مشاركة الفنانة ياسمين صبري، في أي عمل من الأعمال التي تنافس بقوة على السباق الرمضاني المقبل، وذلك حسبما قالت مصادر في تصريحات خاصة ل"أهل مصر".


وأضافت المصادر:"يأتي ذلك بسبب تخوف عدد كبير من المنتجين والمخرجين بالتعامل معها بعد تعرضها للنقد الشديد من قبل مسلسل حكايتي 2019 وفرصة تانية الذي عرض في رمضان الماضي حيث هاجمها عدد كبير من الجمهور ورواد السوشيال ميديا بسبب طريقتها في التمثيل التي يري البعض أنها غير مقنعة.

 

وكانت ياسمين صبري قد شاركت في رمضان الماضي بمسلسل فرصة تانية، وتدور أحداثه في إطار درامي حول فتاة تدعي فقدان الذاكرة حتى تتمكن من الانتقام من حبيبها السابق، وهو من بطولة أيتن عامر، أحمد مجدي، دياب، محمود البزاوي، أشرف زكي، تأليف محمد سيد بشير، إخراج مرقس عادل.