شاهد.. مشعوذ ينتقم من عشيقته بطريقة مروعة لن يتصوّرها عقلك!.. لهذا السبب الصادم
الاربعاء 1 يوليو 2020 الساعة 01:20

قتل مشعوذ مصري ابنة عشيقته بطريقةٍ بشعة بمنطقة الطالبية في الجيزة انتقاماً من الأمّ بعد رفضها استمرار علاقتهما غير الشرعية. 

المشعوذ، عشيق والدة الطفلة التي تُدعى فجر البالغة (12 عاماً) استدرجها بمساعدة شاب آخر، وقتلها خنقا ووضع جثتها في برميل بوتاس حتى اختفى، وقام بحرق ما تبقي من عظام للجثة لإخفاء ملامح الجريمة.  شاهد تكملة الخبر في الأسفل   


 

جديد اليمن السعيد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

واعترف المتهم بعد القبض عليه بأنه على علاقة غير شرعية بوالدة المجني عليها، منذ قرابة 3 سنوات، وكان يتردد عليها في غياب زوجها، وعندما قررت أم الطفلة إنهاء العلاقة، قرر المتهم الانتقام منها.

 

وكانت الزوجة توجهت بصحبة زوجها إلى قسم شرطة الطالبية، وطلبت تحرير محضر بتغيب ابنتها. وتبين أن هناك شبهة جنائية وراء اختفاء الطفلة.


وطلب رئيس مباحث الطالبية الأم والأب مرة أخرى، لإعادة استجوابهما، حيث انهارت الأم، واعترفت بحضور زوجها بانها على علاقة غير شرعية، مع “سباك” منذ سنوات، وأنها تشتبه فيه لأنها قام بتهديدها، بعد أن طلبت انهاء تلك العلاقة.

 

وبفحص كاميرات المراقبة القريبة من محل إقامة المشتبه فيه، ظهرت المفاجأة، وتبين أن الطفلة كانت بصحبة المتهم في وقت معاصر للاختفاء وانها لم تخرج من الشقة.


 
واعترف المتهم بعد القبض عليه بتفاصيل الجريمة المروعة، التي لم تستغرق معه سوى دقائق معدودة.

والد الطفلة اتهم زوجته بالزنا، بعد أكثر من 20 سنة زواج، بعد أن اعترفت بتفاصيل علاقتها مع الدجال .

من جهته، عاينت النيابة العامة مسرح الحادث بصحبة المتهمين، فأرشدها أحدهما عن هاتف المجني عليها المخفي، والذي عُثر به على صورة لأحد المتهمين قبيلَ ارتكاب الواقعة.


 
كما أرشد عن وعاء إذابة جثمان المجني عليها وما تبقى من رُفات جثمانها وحذائها بسطح العقار محل الحادث، وعُثر على آثار دموية بمواضع مختلفة بمسرح الحادث.