ورد للتو.. وزير دفاع الحوثيين.. يباغت السعودية بتهديد مرعب ويتوعد الرياض بضربات نوعية وخاطفة في عمق المملكة "تفاصيل"
الاربعاء 1 يوليو 2020 الساعة 00:38

جددت قوات الحوثي اليوم الثلاثاء تهديدا جديدا للمملكة العربية السعودية بتوجيه ضربات نوعية وخاطفة واستهداف منشئات اقتصادية وقطاعات نفطية وحيوية ومقرات ومواقع عسكرية في عمق المملكة بعدد من الصواريخ الباليستية المطورة وأسراب من الطائرات المسيرة المتفجرة .


وأكد وزير الدفاع في حكومة الحوثيين اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، أن قواتهم مستمرة في تنفيذ العمليات الهجومية الاستراتيجية الواسعة في العمق الجغرافي للمملكة .  شاهد تكملة الخبر في الأسفل   


 

جديد اليمن السعيد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 


وأشار العاطفي في تصريح لوكالة (سبأ) بصنعاء إلى أن قوة جماعته الصاروخية وطائراتها المسيرة فرضت معادلات جديدة على واقع المواجهة وعكست ما تمتلكه الجماعة من قدرات عسكرية قادرة على ردع التحالف واستهداف مواقعه الاستراتيجية والحيوية اين ما كانت .


وقال : “إن قوى" التحالف " قد هزمت ولم يعد لها بعد اليوم من سبيل سوى الرحيل من الوطن، ولدينا من القدرات ما يجعلنا في موقع القوة لإجبار من وصفهم بالمحتلين على مغادرة بلادنا شاءوا أم أبوا .


وزعم أن قوات الحوثي احكمت سيطرتها على كامل محافظة الجوف بعد أن بسطت سيطرتها على كامل منطقة قانية ووصولها إلى مشارف مدينة مأرب.


وهدد العاطفي بأن الأيام القادمة ستكون أكثر تطورا في أسلحة القوات الحوثية وأنها ستهاجم عمق السعودية وتستهدف منشئات اقتصادية وقطاعات نفطية ومقرات ومواقع عسكرية ردا على جرائم وحصار التحالف تجاه الشعب اليمني.


ودعا العاطفي أبناء محافظة مأرب إلى الوقوف في صفهم استعدادا لعملية تحرير مدنية مأرب من قوات التحالف .