اخر التطورات ...التقرير النهائي "للطبيب الشرعي" يحسم الجدل ويكشف حقيقة ما حدث في منزل " نانسي عجرم " وزوجها " والاخيرة تواجه عقوبة قد تنهي مسيرتها الفنية في حال الادانة ..."شاهد"
الاربعاء 22 يناير 2020 الساعة 12:55

خرج الطبيب فادي الهاشم زوج المطربة اللبنانية نانسي عجرم بأول تصريح له، بعد واقعة قتله للشاب السوري محمد حسن موسى بعد دخوله للفيلا الخاصة بهم بغرض السرقة.

وعلق«الهاشم» من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام»، على الأمر من خلال نشر مقولة شهيرة لمؤلفة سلسلة أفلام «هاري بوتر»، والتي تقول «ادخل أيها الغريب، ولكن تحمل عاقبة طمعك، أولئك الذين يأخذون ما لا يكسبون سيدفعون الثمن غاليًا، فإذا كنت تبحث عن كنز لن تجده تحت أراضينا، لقد أنذرت، فاحذر أن تجد لدينا ما هو أكثر من الكنز».
 

 


 

جديد اليمن السعيد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

وكانت فيلا نانسي عجرم قد تعرضت لمحاولة سرقة من قبل شخص ملثم، كما حاول الوصول لغرفة بناتها مما أدى لاشتباكات بينه وبين زوجها فادي الهاشم وانتهت بمقتل الشاب السوري.

وكانت التقارير الصحفية اللبنانية قد كشفت أن القاضية غادة عون، النائب العام اللبناني، وجهت تهمة القتل العمد إلى الدكتور فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، في القضية المعروفة إعلاميا بـ«قتيل منزل نانسي عجرم».

وكشفت تقارير إخبارية سورية عدة، عن أحدث تطورات قضية مقتل الشاب السوري محمد حسن الموسى، الذي لقى مصرعه قبل أيام في فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، برصاص زوجها فادي الهاشم، الذي برر ذلك بأن الشاب تسلل إلى الفيلا من أجل السرقة بحسب قوله.
وأشارت التقارير الإخبارية، إلى أن هناك تكتل كبير من المحامين العرب بجنسيات عدة يقيمون في أمريكا والاتحاد الأوروبي والمغرب العربي ومصر وأستراليا، توحدوا من أجل الدفاع عن عائلة قتيل فيلا نانسي عجرم (محمد حسن الموسى)، وأن هؤلاء المحامين يعتزمون التصعيد وتحويل القضية للمحكمة الدولية مالم تتم التحقيقات بحيادية، بحسب ما قالوا.
جاء ذلك بعدما أجرت صحيفة الراي الكويتية، حوارًا صحفيًا مع غابي جرمانوس، محامي زوج نانسي عجرم (فادي الهاشم)، فيما يخص قضية مقتل الشاب السوري محمد حسن الموسى، داخل فيلتهما بالعاصمة بيروت، والأسئلة الأخيرة التي طرحت في هذا الشأن.
وأجاب «جرمانوس» في حواره، عن سبب إطلاق 16 طلقة صوب الشاب السوري، قائلًا: إن زوج نانسي عجرم (فادي الهاشم) ليس خبيرًا عسكريًا، مبررًا ذلك بأن موكله تعرّض لحالة عصبية بسبب الموقف، وأي شخص مكانه سيفعل ذلك حتى لو كان معه 100 طلقة.
وأشار محامي زوج نانسي عجرم، إلى أن المسدس المستخدم في الواقعة من نوع «Glock»، نافيًا أن يكون هناك أكثر من شخص أطلق الرصاص على الشاب السوري، وأكد أن فادي الهاشم هو وحده من أطلق الرصاص، ونظرًا لقرب المسافة بينه وبين الشاب القتيل فالرصاص اخترق جسده، وظهر وكأن شخص آخر أطلق الرصاص من جهة أخرى.
وحول إصابة نانسي عجرم المزعومة بسبب الشظايا، قال المحامي إن الفنانة أدلت بأقوالها في التحقيقات والطبيب الشرعي كشف على الإصابة، وحول ما يتردد بأن هذه الطلقات لا تصدر شظايا، أجاب المحامي بأن هذا الموضوع لا يزال قيد التحقيق ولا يمكن الكشف عنه خلال الوقت الحالي.
من جهة أخرى أصدر الطب الشرعي اللبناني تقريره في قضية مقتل الشاب السوري محمد حسن الموسى، برصاص فادي الهاشم – زوج الفنانة نانسي عجرم.
وقال الطبيب الشرعي، إن الشاب السوري تلقى 18 طلقة في جسده كانت كالتالي: طلقة واحدة في الساعد الأيمن، طلقتان في الكتف اليسرى، طلقة تحت الإبط الأيسر، 3 طلقات في الصدر، طلقتان في البطن، 7 طلقات في الجهة الخلفية من الجسم وعلى المؤخرة، وطلقة في الفخذ اليسرى.
وكان القضاء اللبناني أفرج عن فادي الهاشم (زوج نانسي عجرم) في قضية قتل الشاب السوري محمد حسن الموسى، داخل فيلته، وبررت نانسي وزوجها قتل هذا الشاب، بأنه لص تسلل للفيلا لسرقة محتوياتها وتهجم على غرفة بنات الفنانة اللبنانية.

وافادت مصادر قانونية انه في حال ادين " فادي الهاشم " بالقتل العمد فان الفنانة نانسي عجرم قد تعاقب بالسجن بتهمة التستر ولكونها انكرت اي علاقة لها او لزوجها بالشاب القتيل.