وداعا للضعف الجنسي الى الابد..كوب واحد من هذا الشراب الطبيعي المتوفر في كل مكان وبسعر التراب سيجعلك فحل مثل الثور وتستطيع المعاشرة الزوجية في اي وقت
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 الساعة 10:50

 
بكل بساطه يمكنك تقويه الرغبه الجنسيه لك عزيزي الرجل المتزوج بهذا العصير السهل التحضير و الذي يحتوي فقط علي مكونات طبيعيه، ترد لك عزيزي الرجل المتزوج قوتك و طاقتك و رغبتك في ممارسه العلاقه الحميميه.

وافادت دراسه حديثه بان الفراوله وما يماثلها من الفواكه الصيفيه كالكرز والتوت تزيد من الشهوه الجنسيه لكلاً من الرجال والنساء بنفس الدرجه.

 


 

جديد اليمن السعيد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 


واوضح العلماء انه بالرغم من ان هذه الفواكه لا تتمتع بالمفعول المباشر الذي يحققه عقار الفياجرا، الا ان تناول كميات كبيره من هذه الفواكه يمكن ان يظهر نتيجته خلال ساعات.

ويعتقد العلماء ان السبب وراء انفرد الفراوله بتلك الميزه هو احتوائها علي معدلات عاليه من الزنك في بذورها والتي تؤكل عاده مع الحبه بعكس باقي انواع الفواكه التي تزال بذورها قبل تناولها.

يذكر ان الزنك هو اكثر المغذيات المتعلقه بالجنس حيث انه يحافظ علينسبه هرمون التيستوستيرون مرتفعه وهو العنصر الاساسي في انتاج الحيوانات المنويه, فالحيوانات المنويه تحتوي في تركيبها علي نسب عاليه من الزنك.

كما انه يساعد في تسريع تجهيز وتهيئه جسم المراه لممارسه الجنس، بالاضافه الي ان

في العسل تركيبه غذائيه خاصه تزيد قدره الرجل الجنسيه وترفع من مستوي الاخصاب عنـده، من ضمنها مجموعه فيتامين ( ب ) سهله الامتصاص

ايضا ً يحتوي العسل علي مواد منشطه جنسيا هي فيتامين "ﻫ" ويسمي فيتامين الخصوبه وحمض الاسبارتك ونسبه قليله من الهرمونات.

وسمي "شهر العسل" بهذا الاسم لان العرسان في اوروبا كانوا قبل قرون عديده يشربون العسل طوال الشهر الذي يسبق الزواج لاجل الاخصاب.

3- حفنه من المكسرات المطحونه

المكسرات غنيه بالحديد والزنك والمغنيسيوم والفسفور و البوتاسيوم والكالسيوم و فيتامين "ﻫ" بالاضافه الي غناها بالاحماض الامينيه

وهذه المواد جيده وتقود الي زياده انتاج الهرمونات الجنسيه عند الرجل والمراه . ومن اشهر المكسرات نذكر : اللوز ، الجوز ، الفستق، الكاجو ، والعنجك.

4- كوب من حليب الابل البارد