شاهد.. ممثلة مصرية شهيرة تتعرض لموقف مهين جداً والسبب رائحتها الكريهة.. ربنا يعين جوزك’’ .. و"ريهام سعيد" تشعل الحرب (تفاصيل)
الأحد 3 نوفمبر 2019 الساعة 21:39

تلقت الممثلة المصرية، إنجي وجدان، رسالة صادمة من متابعة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تهاجمها بعنف، وتسخر من وزنها الزائد عبر وصفها بـ"الفيل".
ونشرت إنجي نص الرسالة التي جاء فيها: "إنتي أثبتي لجمهورك إنك فيل مش بني آدم، على اللي عملتيه لريهام سعيد، ولو كانت ريحتك عرق ما علقتي قدام الفانز بتوعها، بس أكيد ريحتك وحشة اوي، الله يعين جوزك على القرف اللي هو فيه ده جميل ورفيع وانتي تخينة بجد".

وعلقت "إنجي" على الرسالة المهينة، قائلة: "وده مثل للانواع العجيبة الي بتتحدف عليا ديه واحدة عاملة اكاونت من يومين بالظبط علشان تذخل تشتمني لا و ايه بتعاكس جوزي كمان 😂😂😂😂 والله الكائن ده بيورينا قد ايه الامراض النفسية ممكن تعمل ايه. ربنا يشفيها يارب و لو حد عنده دكتور كويس يبعتلها نمرته اسمها ليزا تادروس". 


 

جديد اليمن السعيد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وكانت "إنجي" استنكرت تصريحات الإعلامية ريهام سعيد التي أدلت بها قبل أسابيع وهاجمت فيها من يعانون من السمنة، والتي أشعلت موجة من الاستياء الواسع في مصر وخارجها.

وقالت إنجي في مقطع فيديو نشرته عبر قناتها على موقع "يوتيوب": "ريهام سعيد قالت إن من يعانون السمنة ميتين وشكلها وحش ويمثلون عبء على الدولة وأقول لك إنني سمينة ولا أعاني من كل ما ذكرتيه، وتعاطفت معك عندما أعلنت أنك مريضة والجميع وقف بجانبك وليس في صالحك أن تسبي الناس وتضايقينهم وتسخري من شكلهم".

وأضاف: "انا كنت رياضية طوال عمري وأصبحت سمينة وحياتي سعيدة وزوجي وزنه رشيق ولم يعجب بي عندما كنت رشيقة مثله فقط، الموضوع ليس بالشكل ولا بالوزن، وهناك آخرون يعانون من السمنة بسبب المرض أو تناول الأدوية وغير ذلك، وحضرتك مش من حقك الحديث عن الذين لديهم زيادة بالوزن وتصفيهم بالميتين، وعن نفسي أنا مثال وعايشه سعيدة وأقدم أدوار تعطي أمل للناس ولم أصيبهم بالاكتئاب".

وتابعت: "في الحقيقة أنا لا اعرف انت تتحدثين على أي أساس، وهل عمرك ما شوفت ناس نحيفة وتتعرق أو لديهم مشاكل صحية بالظهر أول الأرجل، لا أعرف ما الذي تقولينه لماذا تسبي الناس وتصيبهم بالاكتئاب، وأنت في موقف من المفترض أن تطلبي من الناس أن يقفوا بجانبك مش أن تكوني ضدهم، وليس أن تسبينا جميعا".

وأعربت عن اندهاشها من كلام ريهام سعيد قائلة:" لا أستطع استيعاب ما قلته أنا هتجنن، ليس من حق أي شخص أن يقول لي أنني سمينة أو لست على قيد الحياة، لا يجب أن نحكم على الأخرون من أشكالهم وأحجامهم لأنها تفاهة وعن نفسي أجد أنني تافهة لو فكرت في الناس من مجرد مظهرهم فقط أو ملابسه أو سيارته أو ما يفعله، وأتمنى أن تحذري من تصريحاتك بعد الآن ولا اعتقد أنك على استعداد أن تخسري الناس أكثر من الجزء الكبير الذي خسرته بالفعل ومن فضلك خليك في حالك".