احالة عدد من مدراء العموم في محافظة تعز الى نيابة الاموال العامة بقضايا فساد ، -الاسماء والصور
الثلاثاء 29 اكتوبر 2019 الساعة 22:43

اليمن السعيد - تعز - خاص

احالت السلطة المحلية بمحافظة تعز عدد من الجهات الحكومية الى نيابة الاموال العامة لمحاكمتهم على ذمة قضايا فساد بحسب تقارير الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة  . 


 

جديد اليمن السعيد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وافادت مصادر خاصة لليمن السعيد أن السلطة المحلية بدأت اليوم باحالة كلا من مدير عام مكتب النقل محمد النقيب الذي ينتمي لحزب الاصلاح ومديرية المظفر والذي يديرها سمير عبدالاله من حزب المؤتمر ونادي تعز- منتزه التعاون والذي يديره مأمون المقطري المحسوب على حزب الناصري  .

ويأتي هذا الإجراء لتهدئة غضب ابناء المحافظة الذي سيخرج غدا الثلاثاء بتظاهرة كبيرة والذي تعد الخامسة في اقل من عشرة ايام بعد خروجهم بعدة تظاهرات احتجاجية مطلع الاسبوع الماضي منددين بفساد السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والمؤسسات الخدمية وتدني مستوى الخدمات في المدينة ومطالب عدة منها عدم صرف مرتبات عمال النظافة واهمال علاج الجرحى وعدم تحرير المدينة . 

هذا وقد اطلق ناشطين على سائل التواصل الاجتماعي مطلع الشهر الجاري هشتاج بعنوان يكفي صمت وهشتاج آخر بعنوان منشاكمش باللهجة التعزية وهشتاج اخر كلهم كلهم  والتي تعبر عن غضب ابناء المحافظة في ترحيل كل الفاسدين ابتداء من المحافظ والوكلاء وجميع مدراء العموم دون استثناء  .