كلاسيكو الأربعاء.. قمة نارية على صفيح ساخن
الاربعاء 27 فبراير 2019 الساعة 00:46

أحمد المهيوب - تقرير خاص

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم عند الـ 11:00 من مساء غدا الأربعاء القمة الكروية الأكثر شعبية (الكلاسيكو) التي تجمع بين ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين على ملعب "سانتياغو برنابيو"، معقل النادي الملكي، في مباراة الإياب من نصف نهائي كأس الملك..

 


 

قد يهمك ايضاُ

 

 

 

 

 

 


 

لمتابعتنا على تيليجرام 

 

https://t.me/yemen2saed

 

ويدخل النادي الكتلوني المباراة متصدرا الدوري  ومنتشيا بعد الفوز الكبير الذي حققه على إشبيلية في ختام الجوالة الخامسة والعشرين من  الدوري الإسباني، بفضل نجم الفريق ليونيل ميسي بتسجيله أول هاترك له منذ بداية العام الجاري.

 

أما النادي الملكي فيخوض الكلاسيكو بين جمهوره في وضع متذبذب بعد فوز صعب وغير مقنع على ليفانتي، استطاع الميرينجي من خلاله الاحتفاظ بترتيبه الثاني في سلم الدوري.

 

ويسعى كلا الفريقان إلى الفوز الذي سيمكن أحدهما من لقاء الفائز من النصف النهائي الآخر الذي يجمع ريال بيتيس وإشبيلية الخميس المقبل.

 

وقد انتهت مباراة الذهاب التي استضافها ملعب الكامب نو في العاصمة الكتلونية بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما، عن طريق لوكاس فاسكيز لصالح ريال مدريد ومالكوم للبرشا.

ويرغب برشلونة بالفوز بالكأس للمرة الخامسة على التوالي ولــ  31 في تاريخه بينما يبحث ريال مدريد بالتتويج للمرة لـ 20 في تاريخه.